“بطاقة الخير” تدعم 52 اسرة فقيرة في تاروت 129 ألف ريال جمعتها الجمعية الخيرية خلال نصف عام

تاروت: صُبرة

قدّرت لجنة المشاريع والمباني الاستثمارية التابعة لجمعية تاروت الخيرية، حصيلة “بطاقة الخير” منذ بداية هذا العام حتى نهاية يونيو الماضي بنحو 129.300 ريال.

وأوضح رئيس اللجنة أسامة آل سيف أن  حصيلة “بطاقة الخير”، التي أعلنت عنها الجمعية أخيراً لدعم الأسر المستفيدة، ساهمت في دعم 52 حالة من الأسر المحتاجة.

وذكر أن عدد عمليات التبرع خلال الأشهر الستة الماضية بلغ 171 عملية. وقال إن “أسرع بطاقة تم إغلاقها كان خلال خمس دقائق فقط منذ الإعلان عنها”.

وتابع “بعض المحسنين باتوا يبادرون بدفع مبالغ مسبقة في حساب بطاقة الخير، لسد احتياج بعض الأسر المحتاجة فور الإعلان عنها، ما خلق حالة من التنافس اللافت بين أهل الخير من أبناء مجتمعنا المعطاء”.

وأوضح آل سيف أن “الحالات المستفيدة التي يتم الإعلان عنها في بطاقة الخير هي حالات تمت دراستها مسبقاً من قبل لجنة التكافل الاجتماعي التابعة للجمعية”، مؤكدًا أن “معظم هذه الحالات هي من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية”.

وبدوره، وجه رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير شكره الجزيل لأسامه آل سيف على جهوده، وعبر عن امتنانه لجميع المبادرين من المحسنين على سرعة الاستجابة وقضاء حوائج إخوانهم المؤمنين.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×