“ضمان القطيف” يدعو المستفيدين الى تحديث البيانات المكتب أوضح أن التحديث يتم عبر الموقع الإلكتروني

القطيف: صُبرة

دعا مكتب الضمان الاجتماعي في محافظة القطيف، مستفيدي نظام الضمان الاجتماعي وتابعيهم إلى سرعة تحديث بياناتهم الشخصية، مؤكداً أن هذا التحديث مهم وضروري لاستمرار تقديم المساعدات لهم دون عقبات، فضلاً عن تحسين جودة الخدمه للجميع.

وقال مدير المكتب الدكتور فاروق الكوي، إن “المكتب حريص على استمرارية توصيل الاستحقاقات وتحسين جودة الخدمه للجميع، مع الحرص على الاستفاده من خدمات الضمان الاجتماعي، لذلك دعا المستفيدين إلى تحديث بياناتهم من خلال الموقع الالكتروني دون الحاجه لمراجعة المكتب لراحتهم وسلامتهم”. وأضاف “هناك قناة التواصل مباشرة مع المستفيدين، عبر خدمات تطبيق الواتس آب والهاتف الضماني الذي سبق الاعلان عنه”.

وتابع: “تأتي دعوة تحديث البيانات، بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة في فترات العمل عن بُعد، وفترة العودة بحذر للموظفين والموظفات، وحرصاً عليهم وللتخفيف من آثار الجائحة، كما جاءت ضمن  حملة التحديث التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سعياً منها لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة ضمن برامج الضمان الاجتماعي”.

وذكر الكوي أن التحديث يجب أن يكون برقم هاتف خاص بالمستفيدين أو أحد أقاربهم من الدرجة الأولى في حالات كبار السن، ممن لا يملكون وسيلة اتصال، حيث يشترط السكن معهم. من خلال الدخول على رابط التحديث:

‏https://eservices.mlsd.gov.sa/#/login

وخصص المكتب قنوات للتواصل مع المستفيدين عبر تطبيق واتسآب، وهي:

للنساء:

٠٥٦٤٢٣٩٤٤٢

٠٥٠٠٨٦٨٩٠٦

قسم أسر السجناء:

٠٥٤٣٩١٧٤٩٤

للرجال:

 ٠٥٨١٠١٩٨٣٩

سنترال المكتب:

٠١٣٨٥٤٩٤٠١

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×