“بلدي القطيف” يفتح قناة تواصل جديدة مع المواطنين عبر “الواتسآب” مقطع تصويري لتعريف ضيوف المحافظة بالمعالم التاريخية والأثرية

القطيف: صُبرة

وجه المجلس البلدي لمحافظة القطيف بالبدء فوراً في عمل مقطع تصويري خاص، لتعريف ضيوف المحافظة بالمعالم التاريخية والأثرية الموجودة فيها، وإبراز الجانب الفني والحضاري، ووافق المجلس على تأسيس مجموعة (قروب) في تطبيق الواتسآب للتواصل المستمر مع المواطنين والمقيمين، وذلك بالإجابة على أسئلتهم والسعي الحثيث على تلبية مطالبهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للجنة الإعلامية للمجلس يوم الخميس الماضي، برئاسة منسقها عدنان السادة. وتناول المجتمعون عدة مواضيع، أهمها تخصيص ميزانية للجنة، لمساعدتها على القيام بواجباتها على الوجه المطلوب، وتدارسوا عمل عدد من المقاطع التصويرية القصيرة، التي تلخص تاريخ المحافظة وإبراز ما تتمتع به من موقع جغرافي فريد، بالاضافة إلى التطور المضطرد في جميع النواحي.

كما وافق المجتمعون على إنشاء معرض صور دائم في مدخل مقر المجلس البلدي، يعرض فيه انجازات المجالس في المحافظة منذ تأسيسها حتى الان .

حضر الاجتماع رئيس المجلس البلدي المهندس شفيق آل سيف، إلى جانب المهندس عباس الشماسي، إبراهيم الابراهيم، خضراء المبارك، وسكرتير اللجنة حسن الأمرد.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×