مصادرة 120 كيلوغراماً من باعة جائلين في تاروت

تاروت: صُبرة  

تواصل بلدية محافظة القطيف تركيز جولاتها الرقابية على تاروت، التي أتلفت فيها 120 كيلوغراماً من الخضار والفواكه كانت لدى عدد من البائعين الجائلين. وقالت البلدية إنها طبقت لائحة الجزاءات البلدية بحق المخالفين.

وأظهر مقطع فيديو، نشرته البلدية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مصادرة كراتين الخضراوات والفواكه من البائعين الجائلين في تاروت.

وكانت البلدية ضبطت قبل يومين مستودعًا في تاروت، مخالفًا للاشتراطات الصحية، وأُتلفت فيه ٧١٢٢ علبة من العصائر والمشروبات الغازية لسوء الحفظ والتخزين، فضلاً عن وجود تسريب مياه الصرف الصحي واختلاطها بالسلع الغذائية، بحسب ما نشرته “صُبرة” أمس الأول على هذا الرابط:

https://www.sobranews.com/sobra/69186

تعليق واحد

  1. يا حبذا لو ييستمر هذا الجهد من البلديه من بعد الدوام الرسمي وعند عطلة نهاية الاسبوع .. حتى ولو اطرت البلدية لتغير الى دوريات (شفتات) .. لأنهم بكثرون وينتشرون في كل مكان بعد الدوام الرسمي .. وخاصة المغتربين منهم (ومن جنسية معينة) .. ما يعرضونه ليس آمن من حيث قطفه في غير وقته لمن يستخدم الكبماويات (خلال فترة التحربم اذا كانوا مزارعبن او يشتروا من مزارعين من جنسبتهم) .. او هم لابحملون شهادة صحية أصلا .. أو سارية المفعول .. فهم خطر على من يشتري منهم على صحته وصحة ممن يأكلون مما اشراه منهم ..

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×