أمير الشرقية يُخرج 488 حافظاً وحافظة للقرآن.. 15 شعبان

الدمام: واس
يرعى أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في 15 شعبان المقبل بفندق الشيراتون بالدمام، حفل تخريج الدفعة 29 من حفظة القرآن الكريم البالغ عددهم 488 حافظاً وحافظة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن آل رقيب, عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية ونائبه، على دعمهم واهتمامهم بحفظة كتاب الله، مؤكداً أن رعاية أمير المنطقة الشرقية لحفظة القرآن الكريم تأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، وتسخير كل الإمكانات لقراءته وحفظه وتجويده.
وأوضح أن حفل التخريج لهذا العام حقق أعلى عدد من الحفظة منذ إنشاء الجمعية حيث بلغ عدد الحفاظ 269، فيما يبلغ عدد الحافظات 219 حافظة, مشيراً إلى أن عدد الملتحقين خلال هذا العام بلغ أكثر من 55 ألف دارس ودارسة.
وهنأ الشيخ الرقيب الخريجين على إتمامهم حفظ كتاب الله كاملاً, كما هنأ أولياء أمور الطلاب على إقبال أولادهم على تعلم كتاب الله وحرصهم على متابعة أبنائهم، سائلاً الله عز وجل أن يجعلهم ذخراً لهم ولأمتهم ووطنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com