نائب أمير الشرقية يفتتح معهد إتقان

القطيف: واس
افتتح نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، معهد إتقان التابع لشركة أرامكو السعودية وذلك خلال زيارته التفقدية لمحافظة رأس تنورة.
وكان في استقباله لدى وصوله مبنى المعهد، النائب الأعلى للتشغيل وخدمات الاعمال في ارامكو محمد السقاف، ونائب الرئيس لشؤون الخدمات الهندسية عبدالله البيز، والرئيس التنفيذي لكليات التميز الدكتور فهد التويجري، والمدير الإداري لمعهد إتقان جميل عبدالله.
وتجوّل الأمير أحمد بن فهد في المعهد واستمع إلى شرح تفصيلي عن الشراكات الاستراتيجية وإعداد وتطوير وتطبيق استراتيجية فاعلة ومستدامة تعمل على استقطاب مساهمين داعمين للمعهد، حيث يُعد اتقان أحد المعاهد الرائدة في مجال التدريب على التفتيش والفحص الفني، ويهدف إلى لعب دور بارز في تنمية قطاع التدريب، من خلال تطبيق برامج تتوافق مع أعلى المعايير الدولية المعتمدة لتزويد قطاعات العمل الوطنية بكوادر مؤهلة على أعلى المستويات ومدعومة بالمعرفة الأكاديمية والمهارات العملية في كافة مجالات التخصص المطروحة.
وأشاد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بدور المعهد في تدريب وتأهيل الشباب السعودي وتهيئتم لسوق العمل ومؤكداً أنه يعكس نموذجاً متطوراً لمؤسسات التدريب المستقلة الغير ربحية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×