الشوشان يشرح للقطيفيين مصير 3000 وجبة فائضة أسبوعياً

القطيف: صُبرة

يحلّ المدير التنفيذي لجمعية إطعام فيصل الشوشان، مساء اليوم، ضيفاً على فرع غرفة الشرقية في محافظة القطيف، للحديث عن مشروع الجمعية ونشاطها وأهدافها، تركيزاً على فرعها في المحافظة. ويعمل الفرع منذ تأسيسه، عام 2015، على تنفيذ برنامج الجمعية الأم في حفظ النعمة و تنسيق جهودها مع مصادر مختلفة، لاستلام الأغذية المتنوعة في حالة لائقة، ومن ثم تسليمها إلى مستفيدين.

وطبقاً لما سبق أن صرّحت به مديرة الفرع لـ “صُبرة”، في وقت سابق؛ فإن معدّل عدد الوجبات التي يستقبلها فرع القطيف وصل إلى 3 آلاف وجبة أسبوعياً. وقالت إن نشاط الفرع متصل بنشاط المركز الرئيس في الدمام، وينقسم العاملون فيه إلى إدارة تشغيلية وإدارة توعوية، مشيرة إلى أن الإدارتين تعملان بالتوازي، ضمن آليات الجمعية الخيرية لتحقيق الأهداف التي تكفل “حفظ النعمة”، وتوصلها إلى المستفيدين على النحو اللائق.

ويقع المركز الرئيس لجمعية “إطعام” في الدمام، ولها فروع في القطيف والجبيل والأحساء، والرياض وجدة. ويتكوّن فرع القطيف من 9 موظفين. وسبق للجمعية أن أبرمت اتفاقيات مع مصارف ومطاعم ومطابخ لتنفيذ نشاطها، علاوة على اتفاقيات مماثلة مع جهات حكومية مثل مستشفى القطيف المركزي.

وتستقبل الجمعية فائض الطعام من المناسبات الخاصة والعامة. ويمكن التواصل معها عبر هاتف الجمعية الموحد:

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com