7 آلاف خدمة تقدمها “الموارد البشرية” للمستفيدين في “الشرقية”

الدمام: صُبرة

قدم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية 7 آلاف خدمة  للمستفيدين خلال الفترة الماضية، بحسب المدير العام لفرع الوزارة عبدالرحمن المقبل، خلال لقائه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بديوان الإمارة اليوم (الاثنين).

ونوه الأمير سعود خلال اللقاء بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على تمكين المواطنين من فرص العمل، وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وتنمية قدرات المواطنين من جميع الفئات، مؤكداً أهمية “متابعة التزام الجهات الحكومية والقطاع الخاص بتطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات الصحية، وتكثيف توعية غير الناطقين باللغة العربية بالإجراءات الاحترازية، وتعزيز الاستجابة لطلبات المستفيدين من القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد عبر القنوات الإلكترونية، والعمل على برامج تنمية قدرات العاملين في القطاع العام والخاص عبر البرامج التدريبية الإلكترونية”.

وأكد أهمية الدور التنموي في العمل على الحد من آثار جائحة كورونا، وتحفيز الجمعيات الأهلية للقيام بدور فاعل في التخفيف من آثارها.

واطلع الأمير سعود على تقرير موجز عن جهود فرع الوزارة، وتحقيقه المركز الأول على مستوى فروع الوزارة في الأداء المتوازن للربع الأول من هذا العام، مشيداً بجهود الوزارة، داعياً لمواصلتها، والحرص على تعزيز التحول نحو الخدمات الرقمية، وتعريف المستفيدين بهذه الخدمات.

من جانبه، قدم المقبل الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية، على دعمه المتواصل والمستمر لجهود الفرع، وحرصه على قيامه بالدور المطلوب منه على أتم وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×