“خيرية تاروت” تتجه لإنشاء تطبيق لدعم الجمعية تقنياً

تاروت: صُبرة

اتفق أعضاء لجنة الإعلام والعلاقات العامة في جمعية تاروت الخيرية على أهمية تطوير عمل الجمعية تقنياً، لتسهيل التواصل مع الجمهور والمستفيدين، كما اتفقوا على ضرورة إيجاد آليات عمل جديدة تدعم مسيرة اللجان العاملة في الجمعية، بصورة أكثر فاعلية وسلاسة لسرعة خدمة المستفيدين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أعضاء اللجنة الخميس الماضي، لمناقشة تطوير عمل الجمعية من الناحية التقنية.

واستعرض عضو اللجنة المتطوع علي حسين المعاتيق خلال اللقاء، الذي حضره بعض أعضاء الجمعية الى جانب بعض المتطوعين الذين لهم خبرة في الجانب التقني، استعرض عدداً من الأفكار التقنية الجديدة التي يمكن الاستعانة بها.

وتركز النقاش على أهمية الاستعانة بتطبيق إلكتروني يسهل عملية التواصل بين إدارة الجمعية والجمهور، إلى جانب تفعيل الموقع الخاص بالجمعية كفكرة بديلة.

واتفق المجتمعون على ضرورة تشكيل فريق تقني مكون من 4 خبراء في هذا الشأن، وهم: مجدي البصارة، منار الصغير، أسامة آل سيف، وعلي المعاتيق، ليتبنى مسؤولية دراسة جدوى إنشاء التطبيق الإلكتروني وجدواه  في إنشاء حلقة وصل بين الجمعية والمستفيدين والمشتركين.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير: “نرحب بكل الجهود الداعمة لتطوير عمل الجمعية وفِي مقدمها الحانب التقني”، مضيفا “نحن سعداء بهذه المبادرة وبكل ما يخدم أهداف وتطلعات الجمعية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×