نائب أمير الشرقية يتفقد الجبيل

الجبيل: واس
تفقد نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، محافظة الجبيل, وذلك ضمن جولاته لمحافظات المنطقة التي تستمر حتى الأربعاء المقبل.
وكان في استقباله أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومحافظ الجبيل عبدالله العسكر، ورئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش, وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة, وعدداً من مديري الإدارات.
واستهل نائب أمير المنطقة الشرقية جولته بزيارة إلى مبنى بلدية محافظة الجبيل, ثم توجه إلى صالة الاجتماعات وشاهد عرضاً عن أهم الإنجازات والمشاريع التنموية لبلدية الجبيل, وأهم الإنجازات لمكتب التعليم بالجبيل, ومشاريع المياه بالجبيل.
كما زار مبنى ‫الهيئة الملكية بالجبيل‬، وكان في استقباله رئيس الهيئة الدكتور مصلح العتيبي، مطلعاً على معالم النهضة وماتحتويه من تجهيزات أساسية وفرص استثمارية، ثم انتقل الأمير أحمد بن فهد إلى كلية الجبيل الصناعية‬ وشاهد عرضاً عن قطاع كليات ومعاهد الهيئة الملكية، كما استعرض عدداً من المشاريع الطلابية, والتقى الطلاب وحاورهم حول ما تقدمه الكلية لهم من برامج تعليمية وتدريبية، مبدياً سعادته بالإنجازات العلمية للكلية والمشاريع الطلابية التي عرضها الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com