فتاتان وشاب.. يفوزون في “أجمل لقطة أسرية” وجمعية تاروت تكرمهم

تاروت: صُبرة

بلقطات فوتغرافية “استثنائية” من واقع الدفء الأسري، فازت فتاتان وشاب بجوائز مسابقة “أجمل لقطة أسرية” المخصصة لفئة الشباب للمرحلة العمرية ما بين ١٥و ٢٥ سنة، وذلك ضمن برنامج “إيلاف” التابع للجنة الصحية في جمعية تاروت.

وأعلنت لجنة التحكيم نتائج المسابقة، باختيار أجمل ثلاث لوحات للفائزين الأوائل وهم: فاطمة المرزوق الحائزة على المركز الأول، أنوار عويشير (الثاني)، وعلي آل سيف (الثالث)، الذين استلموا جوائزهم النقدية من مكتب الجمعية في تاروت.

وأكدت صاحبة فكرة المسابقة إيمان الشيخ أن الهدف من الجائزة، التي انطلقت في بداية شهر رمضان تحت عنوان “لحظة ود”، هو “ربط موهبة الشباب وحبهم للتصوير بكلمات تجسد العلاقة الأبوية الحانية والتوجيهية، مقتبسة هذه الفكرة من وصية الإمام علي لابنه الحسن عليهما السلام”.

وقال الحكمان الفوتوغرافيان اللذان أشرفا على المسابقة منال السنان وميثم العقيلي: “استلمنا عدة مشاركات جميلة من المتسابقين طوال الشهر الكريم”.

وهنأت رئيسة اللجنة الصحية بجمعية تاروت مريم الماء الفائزين الثلاثة، متمنية لهم مزيداً من التألق والإبداع، كما قدمت الشكر لصاحبة الفكرة إيمان الشيخ، والحكمين الفوتوغرافيين منال السنان وميثم العقيلي على تشجيعهما الدائم لمثل هذه الفعاليات المهمة، مشيدة بدور جمعية تاروت الخيرية الكبير في تبني كل ما يعود بالنفع على المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×