رسمياً.. “صحة الشرقية” تؤكد أول وفاة لكادر صحي في المنطقة بفيروس كورونا طبيب سوري في الـ 57 أصيب في إجازة العيد وتوفي خلال 5 أيام

الدمام: صُبرة

أكدت صحة الشرقية، اليوم، وفاة طبيب سوري في الـ 57 بفيروس كورونا، مؤكدة أنها أول حالة وفاة في المنطقة بين الكادر الصحي.

وفي بيان تلقّته “صُبرة”؛ قالت إن الطبيب السوري محمد مصلح قطرنجي، هو الثالث من بين الكوادر الصحية في المملكة الذي توفّاه الله بالفيروس، بعد وفاة طبيب سوداني في مدينة الرياض وآخر باكستاني في مكة المكرمة.

وأوضحت أن الطبيب السوري يعمل في قسم الباطنة، في أحد المستوصفات الخاصة في مدينة الخبر، وقد أصيب بالفيروس أثناء إجازة عيد الفطر الماضي، وأدخل إلى أحد المستشفيات الخاصة في مدينة الخبر لتلقي العلاج، وقضى فيه خمسة أيام، وتوفي يوم الإثنين الماضي”، موضحة أنه “لا يعاني من أي أمراض مزمنة”.

“وقد وافته المنية يوم الإثنين الماضي، ودعت له بالرحمة، مشيرة إلى إدارة صحة الشرقية نقلت تعازي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة إلى أفراد أسرته.

ووصفت الراحل بأنه “أحد النماذج المشرفة التي وقفت بشجاعة للتصدي للوباء؛ لينضم إلى ركب ممن نحسبهم عند الله من الشهداء و الذين وقفوا في مواجهة الجائحة ضمن خطوط الدفاع الأولى؛ طمعاً في الأجر والثواب من الله عز وجل”.

‫2 تعليقات

  1. إنالله وإناإليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    رحمة الله تعالى رحمة الأبرار وتغمد روحه مع الشهداء والصالحين بواسع رحمته وجعل جهاده في إنقاذ الناس شفيعا له وأجبر الله مصاب ذويه وأهله وأحبابه …

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×