التوستماستر: “رنيم العوامية” يحصد “نادي مميز مختار” ترشيح فاطمة السعيد لقيادة المنطقة 23

العوامية: معصومة الزاهر 

حصد نادي رنيم في العوامية لقب “نادي مميز مختار”، بحصوله على ٧ نقاط في المسارات المتبعة لخطط الأندية. أعلنت عن ذلك منظمة التوستماستر.

ويعتبر نادي رنيم الأول من نوعه في العوامية، وانطلق العمل فيه بداية هذا العام، واستمر بتميزه ونجاحاته رغم ظروف جائحة الكورونا. 

إلى ذلك، تبدأ التوستماستر فاطمة السعيد في الأول من يوليو المقبل، رئاستها المنطقة ٢٣ بعد فوزها بهذا المنصب، عبر الترشيح، الذي حضره رئيس قسم Q التوستماستر تركي الحارث، وخبير الاجراءات البرلمانية التوستماستر علي السويعي ومرشدة نادي رنيم حليمة بن درويش. وتتولى السعيد منصب نائب رئيس الشؤون التعليمية.

وقالت السعيد لـ”صبرة”: “بحصول نادي رنيم على لقب “نادي مميز مختار، أتقدم لكل بطلة في رنيم بباقة شكر جزيل، فهذا حصاد العمل الذي بدأناه سوياً قبل الولادة الرسمية للنادي مطلع ٢٠٢٠”.

 

التميز المطلوب

وقالت مرشدة النادي حليمة بن درويش: “عندما يتحول الحلم إلى حقيقة، فإن ذلك يعني إصراراً ومثابرة وحباً، كلها اجتمعت، حتى استطاع النادي أن يثبت التميز المطلوب عن طريق عضوات قادرات على إيجاد الإبداع والتحليق عالياً في سماء التألق”.

بدورها، قالت رئيسة النادي سكينة علي: “ممتنة لوجودي بين عائلتي الجديدة رنيم ومن يدخل معنا ويلمس هذا الدفء لن يتعجب من تميز النادي في مدة قصيرة، الحب يعني العطاء والحماس وهما وقودا التميز”. 

 

الأندية الأخرى

وذكرت العضو أسدية عمار: “كان حلماً يراودني كلما سمعت بأخبار النوادي الأخرى في بقية المناطق، حتى أنشئ نادي رنيم، وأصبح الحلم واقعاً ملموساً، وبعد انطلاقته بأشهر قليلة، يصل للتميز الذي يبهر الجميع، فمبارك له فوز العضوة فاطمة السعيد برئاسة المنطقة ومبارك لنا “رنيم””. 

وأضافت العضو هنية البراهيم: “أفراح عيدنا هلت بخيراته والعيديات تناثرت على نادي رنيم بين استحقاق كناد مميز مختار، وبين تأهل النائب للشؤون التعليمية المتألقة توستماستر فاطمة السعيد لقيادة منطقة ٢٣ في المرحلة القادمة، مبارك لنادي رنيم هذه الإنجازات وهذا التألق”. 

 

الأداء المتميز

وقالت العضو أنفال الشيوخ عن النادي: “لقد استطاع رنيم أن يثبت مكانته من خلال أدائه المتميز منذ خطوته الأولى وهذه الانجازات كانت بفضل التكامل الرائع بين أعضائه، ما خلق ولا يزال بيئة محفزة للنجاح”. وتضيف الشيوخ: “أنا فخورة بنادي رنيم توستماسترز وفخورة بكوني إحدى عضواته وتمنياتي له بالافضل دائما”.

من جهتها، ذكرت جنة آل ربح “في نادي رنيم لتوستماسترز الجميع من فيها  أسرة واحدة متحابة ومترابطة تعمل بتعاون وحب بدون الأنا من أجل وصول هذا النادي لأعلى المستويات”.

 

إصرار على النجاح

وذكرت منيات المناسف “بدأنا مشوارنا بأمل كبير وإصرار على أن نجعل من رنيم نادياً متميزاً، ليس فقط على مستوى المنطقة ٢٣ بل نعلق آمالنا على العالمية”.

وأشادت حليمة السيد  علي بمسيرة النادي. وقالت: “النادي أثبت وجوده بجهود عضواته المتميزات المتطلعات للقمة”.

وذكرت جليلة الثويمر “رنيم ذلك النادي الذي تأسس بحب، استطاع أن يثبت وجوده خلال خمسة أشهر فقط، وحلق في سماء التميز والإبداع ليس داخل النادي فقط بل تميزت عضواته في فعاليات توستماسترية في المنطقة والقسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×