أمير الشرقية: جهود القطاعات الأمنية حققت أعلى درجات الانضباط في قرار منع التجول

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز بالجهود التي بذلتها القطاعات الأمنية في تنفيذ أمر منع التجول، وتحقيق أعلى درجات الانضباط خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الوجود الميداني والجهود التي بذلتها جميع القطاعات الأمنية محل تقدير الجميع.

والتقى الأمير سعود بن نايف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم (الثلاثاء) مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله القريش. وقال أثناء اللقاء: “أسهمت التواجد الأمني في تعزيز السلامة العامة، ومساندة جهود أبطال الصحة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد”، مبيناً أن “المهنية العالية، والاستجابة السريعة، والمبادرات الإنسانية لرجال الأمن، هي تأكيد أن القطاعات الأمنية كافة، تعمل من أجل تحقيق الصالح العام، وتحافظ على كل ما من شأنه تحقيق الأمن بمفهومه الشامل”.

وأكد أمير الشرقية أن “الفترة القادمة تتطلب المزيد من العمل للمحافظة على نجاح الخطط التي وضعتها الدولة، وصولاً بمشيئة الله إلى تجاوز هذه الجائحة، مشيداً بجهود رجال الأمن من كافة القطاعات ، ومتمنياً لهم التوفيق.

واطلع الأمير سعود بإيجاز على جهود شرطة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع القطاعات الأمنية، لتنفيذ أمر منع التجول خلال الفترة الماضية، وخطط شرطة المنطقة لتنفيذ الأمر ومتابعة المخالفين وفق ما نصت عليه الأنظمة، مؤكداً أهمية إعلام الجميع وتوعيتهم بالمخالفات بمختلف اللغات، سعياً لتعزيز الوعي والمعرفة بالأنظمة.

من جهته، عبر مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله القريش عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته، ودعمه المتواصل، وحرصه على تنفيذ الخطط الأمنية، مؤكداً أن دعمه ونائبه أسهم في نجاح تنفيذ الخطط المعدة، كما أسهم في تحقيق مستوى عال من الانضباط”، لافتاً إلى أن “شرطة الشرقية وبالتعاون مع بقية القطاعات، تواصل تنفيذ أمر منع التجول، وضبط المخالفات التي نصت عليها اللائحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×