الدكتور الزاهر يقدم خلاصة تجربته في مكافحة “كورونا” خلال 60 ثانية: كيف نعود بحذر؟ يلقي محاضرة في لجنة التفوق الطلابي بصفوى

القطيف : ليلى العوامي

بعد تجربة حافلة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، يقدم المدير الطبي السابق لمستشفى القطيف المركزي الدكتور زكي عبدالله الزاهر خلاصة هذه التجربة على مدار 60 دقيقة، من خلال محاضرة بعنوان كيف نعود بحذر؟ يقدمها عن بُعد عبر أحد برامج التواصل الإجتماعي في لجنة التفوق الطلابي بمدينة صفوى مساء اليوم الاثنين، بدءاً من  .8:30

وعن المحاضرة قال الزاهر : “كيف نعود بحذر في ٩٠ ثانية؟ ما علينا سوى أن نكون كلنا مسؤول، ونتبع جميع القرارات والتعليمات والإجراءات الصادرة من الأجهزة والجهات الحكومية”، مضيفاً: “نعم باستطاعتنا المساهمة في حماية صحة وأمن واقتصاد الوطن، والوطن يستحق أكثر بكثير”.

وعلى رغم الأرقام التي تبعث على التفائل والأمل أكد الزاهر على “أن نتحمل جميعاً المسؤولية، فكلنا مسؤول في هذه المرحلة المفصلية من العودة لحياتنا الطبيعية، يجب ان نعود بحذر، ولا نتهاون في التزام جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حتى نهاية جائحة كورونا”.

وتتضمن المحاضرة عدة محاور رئيسة، أهمها: كيفية انتقال العدوى بفيروس كورونا (covid-19 )، وأعراضه وخطورته بالنسبة للشباب وكبار السن، والاحتياطات والإجراءات الإحترازية في الوقت الراهن، ولمتابعة الدكتور على حسابه الخاص بتويتر @ZakiAlzaher.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×