بلدية صفوى تمنع توزيع 4000 كيلوجرام لحوم فاسدة

الدمام: واس
ضبطت بلدية صفوى التابعة لبلدية القطيف بالتعاون مع إدارة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية، مؤخراً، سيارة نقل على طريق الجبيل ـ الدمام السريع محملة بلحوم فاسدة تقدر بـ 4000 كيلوجرام، وتم مصادرتها وإتلافها بالمسلخ الذي تشرف عليه بلدية المحافظة.
وأوضحت بلدية محافظة القطيف في بيان لها أنها تسعى في المقام الأول للحفاظ على الصحة العامة، وذلك بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة لاشتراطات البلدية عبر جميع بلدياتها التابعة، داعية إلى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات عبر أرقام البلاغات أو مواقع التواصل الالكترونية الرسمية التابعة للبلدية، مؤكدة أنها ستواصل حملاتها للحد من هذه الظواهر، وضمان تهيئة الأوضاع الصحية، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلكين.
واشارت إلى أن هذه الضبطية تأتي ضمن جهود المختصين الصحيين في بلدية صفوى، وتعاون دوريات أمن الطرق، واستمرارا لتشديد الرقابة على السيارات الناقلة للمواد الغذائية وضرورة التزامها بالشروط الصحية، وتوعدت المخالفين بإيقاف وحجز السيارات المخالفة، وكذلك سيتم إغلاق وتغريم المحلات المستقبلة للمواد الغذائية المخالفة للنقل السليم والصحي، حماية وحفاظا على المستهلكين من الأضرار الصحية على مصادر الأغذية.
وأبانت بلدية صفوى بأن ما تم مصادرته يقدر بـ 4000 كيلوجرام لحوم وعدد من رؤوس الأغنام ، وذلك قبل أن يتم توزيعها على المطاعم ومحلات اللحوم بالمحافظة لإيهام المستهلكين بأنها لحوم طازجة.
ودعت جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر مركز (940) الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع البلاغات والملاحظات.
يذكر أن هناك تعاون وتنسيق دائم بين البلدية وقيادة دوريات أمن الطرق، وهو ما يسهم في ضبط المخالفين ومنعهم من تجاوزهم للأنظمة والتعليمات والحفاظ على صحة المستهلكين.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com