“تقنية القطيف” تختتم معرض الإرشاد الشامل

القطيف: صبرة
اختتمت، أمس، فعاليات معرض الإرشاد الشامل الذي نظمته الكلية التقنية بمحافظة القطيف بعنوان “الإرشاد مسؤولية الجميع”، واستمر يومين، وذلك على مسرح الكلية بالقطيف.
واستقبل المعرض زواره من متدربي الكلية البالغ عددهم 1450 متدرباً ونحو 500 طالب من 16 مدرسة ثانوية من طلاب التعليم العام بالمحافظة وعدد من متدربي المعهد الصناعي الثانوي بالدمام.
وصاحب المعرض, الذي تضمن 13 ركناً وجناحاً توعوياً بمشاركة العديد من الجهات الحكومية , تقديم محاضرتين للمتدربين الأولى عن العنف أسبابه وطرق الوقاية منه ومحاربته ومنع حدوثه والثانية عن العمل التطوعي وأهميته، إضافة إلى تدشين حملة عنوانك الوطني عنوانك هويتك من قبل إدارة البريد السعودي بالشرقية.
من جهته، أوضح عميد الكلية التقنية بالقطيف المهندس أحمد الغامدي، أن إقامة المعرض يأتي في إطار الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة وبما يسهم في تفعيل البرامج التوعوية المختلفة التي تهدف إلى تحصين المتدربين بالكلية ووقايتهم من آفة المخدرات والتدخين, بالإضافة إلى توعيتهم بأهمية العناية بالصحة والسلامة وتنمية الشخصية وحثهم على المشاركة التطوعية.
إلى ذلك، ذكر وكيل شؤون المتدربين بالكلية المشرف العام على المعرض عبدالواحد آل يوسف أن المعرض يهدف إلى دعم وتشجيع السلوك الإيجابي بمختلف الوسائل المتاحة بهدف رعايته وتعزيزه وتعديل السلوك غير المرغوب فيه والتوعية بأضرار المخدرات والتدخين وإقامة المحاضرات واللقاءات المتعلقة بالمشكلات النفسية والاجتماعية والتربوية وتوثيق العلاقة مع المجتمع المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com