أمير الشرقية ونائبه يهنئان القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

الدمام: صُبرة

رفع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال أمير الشرقية في برقيته لخادم الحرمين الشريفين: “يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن أبنائكم أهالي المنطقة الشرقية، التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى بلادنا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بالخير واليمن والبركات، كما أسأل المولى عز وجل أن يجعل ما تقدمونه في سبيل الحفاظ على بلادنا والإنسان في ظل هذه الجائحة في موازين أعمالكم، وأن يمدكم بالعون والتأييد لكل ما فيه خير للبلاد والعباد، وأن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، ويمد في عمركم على طاعته، وكل عام وأنتم بخير”.

وفي برقية مماثلة، رفع الأمير سعود بن نايف التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقال: “يسرني أن أبارك لسموكم حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى بلادنا وهي بأحسن حال، وأشيد بجهود سموكم الكريم ومتابعتكم للجهود المبذولة للحد من آثار هذه الجائحة، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منكم الصيام والقيام، وأن يمدكم بعونه وتأييده، ويديمكم عوناً وسنداً لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله-“.

ودعا أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة والمملكة تنعم بالأمن والرخاء والنصر والتمكين، في ظل القيادة الرشيدة -أعزها الله-.

الصيام والقيام

وقال نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد في برقية لخادم الحرمين الشريفين: “أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم صادق التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبلادنا بفضل الله ثم بفضل قيادتكم الحكيمة، تواصل جهودها الحثيثة للحد من هذه الجائحة ، فأسأل المولى عز وجل لكم التوفيق والإعانة، وأن يجعل ما تقدمونه من أجل نماء بلادنا واستقرارها، وما بذلتموه من أجل الإنسانية في موازين أعمالكم، وأن يتقبل الله منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، أمد الله في عمركم وأدامكم ذخراً وسنداً لبلادنا”.

وقال نائب أمير الشرقية في برقية لولي العهد: “أتشرف أن أرفع لكم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعينكم ويوفقكم، ويكلل جهودكم ومساعيكم بالنجاح، لتحقيق الأمن الصحي والاقتصادي لبلادنا، سائلاً المولى عز وجل لكم التأييد والإعانة، وأن يعيد هذه المناسبة عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وبلادنا في أحسن حال”. وسأل نائب أمير المنطقة الشرقية الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأن يديم على المملكة أمنها ورخاءها واستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×