القطيف.. 3 مراكز صحية تقدم خدماتها في إجازة العيد

القطيف: فاطمة المحسن

اعتباراً من يوم الأحد أول أيام العيد حتى السابع من شهر شوال، تستقبل 3 مراكز صحية في محافظة القطيف المرضى والمراجعين خلال فترة منع التجول، وهي المراكز المناوبة خلال إجازة نهاية شهر رمضان، مركز صحي الجش ومركز صحي الدخل المحدود ومركز صحي سيهات1.

كما أعلنت عن تقديم خدماتها لمن يحتاج الرعاية العاجلة خلال أوقات المنع، وخصصت خطاً ساخناً للتواصل عليه، يستقبل بلاغات المرضى خلال فترة المنع (من الساعة الـ5 مساءً حتى الـ9 صباحاً) ابتداء من يوم غد السبت حتى الرابع من شهر شوال من خلال تطبيق الواتساب على الرقم 0552332338.

وسيكون مركز صحي الجش على استعداد لاستقبال المراجعين للرعاية العاجلة وقسم الاشعة والصيدلية على مدار فترة إجازة العيد وطوال 24ساعة، وتكتفي عيادة الأسنان بخدمتها المراجعين من الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءً.

وعلى مدى فترتين، سيعمل مركز صحي الدخل المحدود من الأحد حتى يوم الخميس (من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ4 عصراً، ويُعاود الافتتاح من الساعة الـ8:30 مساءً حتى الساعة الـ1 صباحاً، وذلك لتلقي المراجعين الرعاية العاجلة والصيدلية والأشعة.

وسيكون مركز صحي سيهات1 المركز الوحيد الذي سيقدم خدمة التطعيم بالإضافة للرعاية العاجلة والصيدلية والأشعة، وسيفتتح من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×