مساء الجمعة.. 7 فقرات في بيت الكوميديا بـ “ثقافة الدمام”

الدمام: صُبرة

ينظم”بيت الكوميديا” سلسلة من العروض الكوميدية المختلفة خلال هذا العام على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام, ومن ضمن هذه العروض “الديوانية” التي ستقام ولأول مرة بالشرق الأوسط بعد غدٍ الجمعة (28 جمادى الآخرة 1439هـ الموافق 16مارس 2018م) الساعة الثامنة مساءا.

وتهدف هذه العروض إلى مشاركة الجمهور الكوميديا ونشر هذه الثقافة. وبيت الكوميديا الوحيد حاليًا بالمنطقة الشرقية المهتم والمتخصص في هذا المجال من خلال العديد من المحترفين والهواة واستقطاب المواهب الجديدة وتطويرها من خلال هذا البيت والأسرة الكوميدية.

كما سيواصل بيت الكوميديا في التنويع وإثراء المسرح خلال هذا العام بالعديد من العروض الكوميدية التي قد تجعل الجميع من المهتمين بهذا الفن يتشوق ويشارك في طرح كل ما هو جديد في هذا النوع من الفن الارتجالي على المسرح وقد تلاحظونه من خلال فقرات الديوانية.

وتشتمل”الديوانية” على سبعة فقرات مختلفة يشارك فيها العديد من الكوميديين على المسرح ومن إحدى هذه الفقرات فقرة “سعودني” التي يقوم فيها الممثلون بالطلب من أحد الجماهير بإعطائهم لقطة من فلم أجنبي, وبعد ذلك يتم تحويله على المسرح من قبل الممثلين لفلم ولكن بالطريقة السعودية.

وضمن يوم عرض الديوانية يستطيع الحضور والحاصلون على التذاكر التي يتم شراؤها عبر فروع مايسترو بيتزا أو من خلال شباك التذاكر مساء يوم العرض, بالتجول داخل الأماكن المخصصة وشرب القهوة والاستمتاع بالموسيقى, كما سيتم توزيع وجبات البيتزا الساخنة المقدمة مجانا لكل حامليالتذاكر,والتي يقدمها شريك بيت الكوميديا “مايسترو”؛ ويقدم الشريك “كريم” عرضا خاصا لكل من يرغب الحضور لعروض بيت الكوميديا بجمعية الثقافة والفنون بالدمام50% من قيمة المشوار.

كما يستطيع كل من يرغب في معرفة جديدنا القادم متابعتنا من خلال حساباتنا بمواقع التواصل الاجتماعي عبر “#بيت_الكوميديا #الديوانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com