بعد سلبية النتائج.. لاعبان من يد الخليج يعودان إلى القطيف اليوم.. والباقون غداً أمضوا شهرين في تونس وأسبوعاً في جدة..

سيهات: شذى المرزوق

فيما يصل مساء اليوم (الأحد) إلى القطيف، لاعبان من أصل 19 لاعباً من فريق يد الخليج، الموجود حالياً في الحجر الصحي بإحدى فنادق جدة، ينتظر أن يعود باقي أعضا ءالفريق غداً (الإثنين).

وكان الفريق عاد مؤخراً من تونس، حيث قضى هناك أكثر من شهرين بسبب توقف رحلات الطيران الدولية، بعد أن مثل الوطن في منافسات البطولة العربية الـ15 لكرة اليد.

ومكث الفريق في الحجر الصحي بجدة لمدة اسبوع، بدأه السبت الماضي. وخضع اللاعبون للفحص الطبي في الأيام الأولى من وصولهم، لتظهر النتيجة “سلبية”، وتتكرر ذات النتيجة “المفرحة” هذا اليوم لغالبية أفراد البعثة. ومن المقرر أن يقضي الفريق الحجر أسبوعاً آخر في منازلهم.

تصوير: المركز الإعلامي لنادي الخليج

سفر اللاعبين

وقال نسيم الشويخات إداري الفريق إن “النتائج ظهرت في وقت مبكر من صباح اليوم (الأحد) لإثنين من الفريق، هما حسن آل ابراهيم، ونايف الزري، ولوجود مكانين في الطائرة المسائية العائدة من جدة إلى الدمام، فقد تم ترتيب سفر اللاعبين لسيهات”.

وأضاف “نتيجة التحليل النهائي ظهرت لـ16 من أعضاء الفريق، وكانت سلبية، وبقي 3 أفراد على أمل إبلاغهم بالنتيجة قريباً، وسيعود باقي الفريق غداً (الإثنين) إلى سيهات”.

المركز الإعلامي

ومن جانبه، عبر كابتن فريق اليد منصور السيهاتي عن فرحته بالعودة قريباً واستبشاره بنتائج التحاليل الطبية التي خضع لها الفريق”، مبينًا أن “الفريق الذي يضم 16 لاعباً وإداريين ومصور المركز الإعلامي، قد خضعوا جميعهم للفحص، والنتائج جاءت مبشرة بالخير، على أمل أن تكتمل الفرحة غداً بعودة باقي الفريق”.

مطار جدة

في حين قال محمد هاني الباشا لاعب الفريق إن “زملاءه كانوا يتوقعون النتيجة السلبية لفحص كورونا، نظير الجهود والعناية التي أحيطت بالفريق من قبل السفارة السعودية في تونس”. ويكمل متفائلاً: “سنعود غداً إلى سيهات، إما عن طريق مطار جدة إلى الدمام مباشرة، أو من جدة للرياض، ومنه إلى سيهات باستخدام حافلة”، منوهاً بأن “هذه الترتيبات مازالت غير واضحة حتى الآن، وسيتم إبلاغنا بما سيتم التوصل إليه، وترتيب عودتنا في الساعات القليلة المقبلة”.

كل الأوقات

من جانب آخر، كان والد اللاعب العائد حسن آل إبراهيم  ينتظر بفارغ الصبر صوت جرس الباب، الذي سيعلن وصول ابنه إلى المنزل. وعبر الوالد عن مدى سعادته، قائلاً لـ”صبرة”: “تواصلت مع ابني في كل الأوقات، وكنا نتابع موضوع عودته وزملائه أولاً بأول من المركز الإعلامي بنادي الخليج”. وقال: “أشعر بالفرح  والسعادة لعودة ابني اليوم، وعقبال البقية”. وأضاف “أنا ووالدته سعيدان جداً،  ونشكر سفارة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامها بالبعثة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×