الأمير سعود بن نايف: سنقف بجوار كل ما يسهم في تطور القطاع الخاص

أشاد بدور غرفة الشرقية في تنمية اقتصاد المنطقة

الدمام: واس
أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وقوفه بجوار كل ما من شأنه أن يُسهم في تطوير قدرات القطاع الخاص ويُعزز من أدواره في خدمة الاقتصاد الوطني.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي, وأعضاء المجلس الذي تشكل، أمس الأول، في دورته الثامنة عشرة.
وتمنى الأمير سعود بن نايف، للمجلس الجديد دوام العوّن والتوفيق في خدمة الاقتصاد الوطني، حاثًاً على مُضاعفة الجهود لأجل استمرار غرفة الشرقية على مكانتها في دعم مجتمع الأعمال وفتح الآفاق له في مختلف المجالات تجارية كانت أو صناعية.
وأشاد بدور غرفة الشرقية الرائد في تنمية اقتصاد المنطقة، مؤكداً أهمية ما تقوم به في تطوير قطاع الأعمال، داعياً القطاع الخاص بأنواعه، أن يستفيد من المساحات الكبرى التي أتاحته له رؤية المملكة 2030م ، وأن يسهموا بفاعلية في مشروعات التنمية الشاملة التي تتبعها البلاد، وذلك بالعمل على تمكين أنفسهم وتطوير قدراتهم التنافسية بالبرامج والأدوات اللازمة.
من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية دعم أمير المنطقة الشرقية للغرفة في خدمة اقتصاد مجتمع المنطقة، مؤكداً أن المجلس عاقد العزم على تقديم المزيد من الجهود في خدمة مصالح قطاع الأعمال وتعظيم ادور المشاركة في التنمية الوطنية إجمالاً.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com