“تعليم القطيف” يكرّم المرشحين لجائزة التميز

القطيف: صبرة
كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط في مقره، اليوم، المرشحين لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة للعام الدراسي (1438ـ1439هـ) على مستوى المنطقة الشرقية.
وثمّن العليط الجهود المبذولة للجنة التميز بقيادة المشرف علي الماجد وفريق العمل المساند له في الإنجاز والعمل على نشر ثقافة التميز وتذليل الصعوبات التي تواجه المتقدمين، مبيناً أن تعليم القطيف يملك المقومات التي تجعله في المقدمه، متمنياً لسفراء التميز بكافة فئاته حصاد المراكز الأولى والفوز في التصفيات النهائية على مستوى المملكة.
من جانبه، نوه المساعد للشؤون التعليمية بالمكتب علي الشهري، بالخبرة والتميز التي يحظى فيها تعليم القطيف، من خلال إعداد ملفات الترشح لجوائز التميز وما تتضمنه من الخطوات لجوانب الأداء والمدعومة بالوثائق والدلائل والشواهد.
إلى ذلك، أكد المساعد للشؤون المدرسية بالمكتب عبدالله القرني، أن حصد جوائز التميز الوزارية عكست واقع المكتب وتميزه في كافة الفئات، وأن التكريم جاء تقديراً لجهود المتميزين في أداء مهامهم التربوية والتعليمية في الميدان التربوي.
يذكر أن تكريم الفئات المرشحة شمل: أحمد ابراهيم الجميعة “المركز الأول في فئة المشرف من مكتب تعليم القطيف”، وعبد الواحد عبدالله العجيان من فئة “المدير والإدارة والمدرسة المتميزة”؛ من مدرسة الصفا الأهلية بصفوى، والمعلم يوسف ابراهيم الجعفر من فئة “المعلم المتميز”؛ من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بدارين.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com