المحسن والعبيدان والعبد الله في كأس ديفيز الدولية للكرة الصفراء مع المنتخب الوطني

القطيف: منتظر آل هلال

 يشارك  لاعبا نادي المحيط الناشئ للتنس الأرضي هادي المحسن وزميله قاسم العبيدان  ولاعب نادي الابتسام عبد الله العبد الله  مع المنتخب الوطني في كأس ديفيز الدولية والتي ستقام في سريلانكا.  

ويعتبر المحسن المصنف الأول لفئة الناشئين على مستوى المملكة للأعوام الثلاثة الماضية إضافة لتحقيقه مع بقيه زملائه صدارة الدوري الممتاز لفئتي الناشئين والشباب، وسيشارك مع المنتخب الوطني في كأس ديفيز لفئة الناشئين تحت 14 عاما.

أما زميله قاسم العبيدان فهو الآخر أحد اللاعبين البارزين بنادي المحيط وحقق مؤخرًا البطولة الآسيوية التي أقيمت في العاصمة الرياض وسيشارك مع المنتخب الوطني بفئة تحت 16 عاماً. 

وتعتبر لعبة التنس الأرضي بنادي المحيط إحدى الألعاب البارزة بالنادي وحققت العديد من الإنجازات على مستوى المنطقة والمملكة ويبرز فيها من الجيل الحالي حسين المعراج و هادي وأشرف المحسن ومجتى الرمضان و محمد السليمان ومحمد شبيب إضافة إلى هادي وحسن الشرفا ، ويشرف على اللعبة السيد أحمد آل طالب  والمشرف العام نائب رئيس مجلس الإدارة عباس المعلم، وتحظى اللعبة بدعم كبير  من رئيس مجلس الإدارة السيد أنس آل طوليب وبقية أعضاء المجلس.

ويعتبر عبد الله العبد الله لاعب نادي الابتسام أحد أبرز لاعبي جيله الحالي لما يمتلكه من مقومات وهو بطل المملكة تحت 16عاما؛ والمصنف أول لفئته وأحد لاعبي النخبة ، وحقق العبد الله العديد من الألقاب مع النادي والمنتخب الوطني ومنها البطولة العربية للزوجي مع المنتخب إضافة لبطولة المملكة تحت 16 عاما، ومساهمته في تحقيق الدوري الممتاز لموسمين على التوالي و تحقيق المركز الثاني بدرجة الشباب  وسيشارك مع المنتخب الوطني  تحت 16 عاما.

ويبرز في الابتسام مجموعة من اللاعبين بمختلف درجات اللعبة ومنهم عبد الله العبد الله والأخوين حسين وعبد الله الزاير إضافة الى ياسين عقاقة ومنير الصلبوخ.  

  ويشرف على تدريب لاعبي التنس الأرضي بنادي الابتسام المدرب الوطني حسين أمان ومشرف اللعبة هو نائب رئيس النادي المهندس زكي العباس وتحظى باهتمام ومتابعة  إدارة النادي ومجموعة من أبناء البلدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com