خدمة الاتصال المرئي متاحة في جوازات المناطق

الرياض: واس
أوضحت المديرية العامة للجوازات أن خدمة “الاتصال المرئي” تتيح لجميع المستفيدين من خدماتها بالتواصل المرئي مع مدير عام الجوازات، ومسؤولي القطاع من خلال إدارات الجوازات في مناطق المملكة كافة.
وأوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى أن الخدمة تأتي توافقاً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالتيسير والتسهيل على المواطنين والمقيمين واستقبالهم والأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة.
وقال: “يضطر بعض المستفيدين من خدمات الجوازات لتكبّد عناء السفر للذهاب إلى المديرية العامة للجوازات للمراجعة عن معاملاتهم أو للقاء مسؤولي المديرية وتقديم الشكاوى والملاحظات أو الاقتراحات فيما يخص معاملاتهم أو الخدمات المقدمة لهم بشكلٍ عام، وتيسيراً على جميع المواطنين والمقيمين قدّمنا هذه الخدمة بنفس المنطقة التي يسكنونها، كما تتيح لهم التواصل شخصياً مع المسؤولين بالمديرية العامة للجوازات”.
وأضاف أن الخدمة عممت على جميع إدارات الجوازات في مناطق المملكة كافة وبدأ العمل بها فعلياً، مؤكداً حرص المديرية العامة للجوازات والمسؤولين بها كافة لسماع جميع الملاحظات والشكاوى.
يذكر أن خدمة الاتصال المرئي تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى كالبريد الإلكتروني(992@gdp.gov.sa)، والموقع الإلكتروني (www.gdp.gov.sa)، حسابات الجوازات في مواقع التواصل الاجتماعي AljawazatKSA@، ومركز الاتصال الموحد ( 992 ) الذي يتم من خلاله تلقي الاتصالات والرد على استفسارات وملاحظات ومقترحات المستفيدين من خدمات الجوازات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×