لوحات تُخبر هواة المشي بالسعرات الحرارية المفقودة

القطيف: صُبرة

أجرت بلدية محافظة القطيف أعمال صيانة وتطوير شاملة، شملت تركيب وتنظيف اللوحات الإرشادية المرورية والتحفيزية في عدد من الشوارع والأحياء، ضمن خطة لتطوير وتحسين معايير السلامة في مدن المحافظة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد الحسيني أن البلدية قامت بتركيب لوحات ارشادية ومرورية جديدة، واستبدال التالف منها، التي تنبه بمنع الوقوف والانتظار في التقاطعات، والتحذير من وجود مطبات وما شابه ذلك، واللوحات التحفيزية للمشي في الواجهة البحرية بين شارعي أحد والرياض في القطيف، بالإضافة إلى لوحات ممشى شارع بلال بن رباح، وممشى شارع البيروني في مدينة صفوى. وحملت اللوحات التي جاءت باللونين الأزرق والأخضر، معلومات حول مسافة المشي بالأمتار، والسعرات الحرارية المفقودة من خلال مسافة المشي، بالإضافة إلى العبارات التي تحث على المشي.

وأشار الحسيني إلى أن هذه الأعمال “تأتي ضمن جهود البلدية في تطوير المحافظة وإظهارها بالشكل الجمالي الذي تسعى له”، لافتاً إلى أن “البلدية قامت بإعادة دهان وتخطيط المسارات في الشوارع وتجديد دهان خطوط المشاة أمام المدارس وأمام إشارات المرور ودهان وتخطيط عدد من الشوارع لتعزز معايير السلامة المرورية في المحافظة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×