الحسيني: بلدية القطيف ستواصل دعم المهرجانات والفعاليات التقى أعضاء إدارة ملتقى "البراحة2"

 

الدمام: صُبرة

أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني استمرار دعم البلدية للفعاليات والمهرجانات داخل المحافظة، لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على تطويرها. والتقى الحسيني اليوم أعضاء وإدارة فعاليات ملتقى “البراحة ٢”، وناقش معهم أوجه التعاون والاهتمام المشترك بين الجانبين، وسبل التعزيز والتنسيق بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة.

ونوه الحسيني بالجهود المشتركة لإدارة الملتقى والكوادر التطوعية، وأهمية تشجيع مثل هذه الفعاليات وتعزيزها كونها وجهة سياحية تسويقية، مقدماً شكره لجميع المشاركين واللجان والكوادر التطوعية في إنجاح الملتقى، والدور الكبير التي تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية كشريك مجتمعي فاعل، وتعاونها وتواصلها مع البلدية.

من جانبه، نوه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في القطيف المهندس صلاح الدعلوج، بحرص البلدية ودعمها المستمر للجنة، مبيناً دور اللجنة في التنمية المجتمعية، وحصولها على جميع التسهيلات.

يشار إلى أن الملتقى الذي نظمته بلدية القطيف، بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية، استمر لمدة 9 أيام، بمشاركة أكثر من 50 أسرة منتجة و100 متطوع، تضمن أركاناً أساسية كالبيت القطيفي القديم، والمقتنيات والتحف والمنحوتات الخشبية والأنشطة المتنوعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×