طلاب القطيف يتسقبلون زوار مطار الدمام بالتمور الفاخرة

القطيف: صبرة

في مبادرة فريدة من نوعها ، استقبل طلاب مدرسة عاصم بن ثابت الإبتدائية بالقطيف يتقدمهم قائد المدرسة مصطفى آل طويلب ورائد النشاط عبدالله ال جبر , زوار المملكة القادمين من عدة دول عبر مطار الدمام بحفاوة كبيرة وبتقديم الهدايا وأجود انواع التمور التي تشتهر بها المنطقة الشرقية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/6/1439ه.

وذكر قائد المدرسة أن هذا المبادرة تعبر عن كرم القطيف وأهلها وتظهر الصورة المشرفة عن المنطقة المعروفة بكرم الضيافة وحسن الإستقبال, كما تنمي لدى الطلاب الوعي والمسؤلية الاجتماعية وحب التطوع وتزرع الثقة في نفوسهم .

وعبر  محمد الفهد  “كويتي الجنسية “عن سعادته وفرحته بالاستقبال الجميل والذي يبعث البهجة والفرح في نفوس القادمين لزيارة المملكة .وتقدم بالشكر الجزيل لمنسوبي المدرسة والى إدراة المطار وإلى حكومة وشعب المملكة على الرعاية الكريمة و هذا الاستقبال الرائع الذي سيترك له أطيب الأثر في نفسي وعائلتي.

وأشار رائد النشاط عبدالله آل جبر الى أن هذه المبادرة تأتي ضمن برامج وفعاليات أطلقتها المدرسة تحت مسمى ( #اليوم العالمي للتهادي لتعزيز القيم التربوية والتي تفتخر المدرسة بالقيام بها وإنجازها مع أبنائها الطلاب .

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com