35 طالباً يديرون حواراً مفتوحاً مع رجال أعمال القطيف

القطيف: صبرة
نظمت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بالقطيف في ثانوية المجيدية، اليوم، حواراً ضم 35 طالبا مثلوا المدارس الثانوية بالمحافظة مع رجال أعمال القطيف، وذلك ضمن مجلس حوار الطلاب.
وأكد مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط في كلمته خلال اللقاء أهمية الحوار في الحياة الإنسانية والمؤسسات التعليمية، مشيداً بتجربة الحوار الطلابي بالقطيف.
من جهته، استعرض قائد مدرسة المجيدية مؤيد الشبركة، تجربة المدرسة في إنشاء ملتقى دائم للحوار بين الطلاب، كما تحدث رئيس وحدة نشاط الطلاب بمكتب تعليم القطيف خالد السعود عن برنامج الحوار الطلابي وأهميته في إتاحة الفرصة للطلاب للتعبير عن آرائهم بكل أريحية.
بدوره، عدّ مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري، مجلس الحوار الطلابي بالقطيف من أفضل المجالس الطلابية الحوارية، حيث يحظى أعضاؤه بالتدريب والرعاية بصورة منتظمة.
ودعا طلاب القطيف، رجال الأعمال في المحافظة إلى الاضطلاع بدورهم في بناء شراكة مجتمعية حقيقية ومؤثرة مع المؤسسات التعليمية في المحافظة من أجل المساهمة في بناء جيل مبدع.
وتناول المجلس محورين أساسيين هما الشراكة المجتمعية ودورها في تحسين المخرجات التعليمية، ودور الطالب في صناعة التميز.
وخلصت توصيات الطلاب المشاركين إلى الدعوة لبناء شراكة مجتمعية حقيقية ومستدامة بين المؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع لتحسين مخرجات التعليم، ودعوا إلى تطوير مهرجانات التكريم في المحافظة عبر الاهتمام بالطلاب الموهوبين والمبدعين والمتميزين في شتى المجالات وابرازهم إلى المجتمع وتكريمهم وعدم الاقتصار على ذوي التحصيل الدراسي المتميز فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com