8 أندية تطالب اتحاد الطائرة بمراعاة اختبارات الطلاب

القطيف: عباس آل حمقان

رفعت أندية الإبتسام والترجي والتضامن والصواب والخليج والخويلدية والنهضة والهداية خطابات إلى الاتحاد السعودي لكرة الطائرة من أجل تعديل آلية نهائيات بطولة ناشئين و شباب الممتاز، التي تتزامن مواعيد إقامتها واختبارات العام الدراسي. ورفض أولياء الامور غياب الطلاب فترة 6 أيام متتالية بينما يصل غياب بعضهم الى أسبوعين.

ومن المقرر أن تقام نهائيات الشباب في الرياض بداية من 2018/3/5 إلى 2018/3/10  بعد أن حسم الهلال صدارة المجموعة الأولى بشكل رسمي،و تنطلق نهائيات الناشئين 2018/3/19 إلى 2018/3/24 التي يتحدد مكانها بعد نهاية الدور التمهيدي الذي متبقي عليه جولتين.

وحصلت “صُبرة” على صور ضوئية من الخطابات المرفوعة إلى الاتحاد التي ظهر فيها اتفاق الأندية الثمانية على الضرر من التوقيت الحالي والسعي الى ايجاد حلول.

وطرحت الأندية فكرة تقسيم المباريات لتكون في أسبوعين متفرقين وتكون في نهاية الأسبوع، وبذلك ينعكس إيجابياً على قوة المنافسة مع تكافؤ الفرص بتكامل عناصر كل الفرق.

وأبدى حسن الخباز المشرف العام على طائرة الترجي تفاؤله بتفاعل إيجابي من اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي بقيادة الأستاذ عبد الله أمين خصوصا ان الأمر يحمي اللاعبيين ايضا من الإصابات لا قدر الله باللعب خمس مباريات متتالية بعد أن كان الفريق يلعب مباراة خلال 14 يوم .

وأقترح الخباز أن يكون الدور النهائي في مجموعة اللقب يلعب الأسبوع الأول في أرض متصدر الأولى
مع 3،2 من المجموعة الثانية،وفي أرض متصدر الثانية مع 3،2 من المجموعة الاولى  على ان يكون الأسبوع الثاني باقي المباريات في أرض المتصدر باعلى نقاط من المجموعتين

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com