الشرقية: “قياس رضا المستفيدين” يضع خطة تنفيذية لقياس خدمات الطرق

الدمام: صُبرة

توصل فريق الدعم الاستشاري، التابع لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بإمارة المنطقة الشرقية، إلى آلية مبدئية، تعزز الاستفادة من الاستبانة الخاصة بقياس رضا المستفيدين من خدمات الطرق بالمنطقة، إلى جانب الاستقرار على أسئلة الاستبانة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الفريق صباح اليوم (الاربعاء) لوضع خطة تنفيذية خاصة بقياس رضا المستفيدين من الخدمات.

    وكشف رئيس اللجنة العليا للمشروع الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، حرص المشروع على تلمس احتياجات سكان المنطقة، عبر بوابة المشروع، بالتركيز على رفع مستوى الرضا بين أوساط المواطنين والمقيمين عن الخدمات الحكومية المقدمة بالمنطقة، من خلال اتباع معايير علمية دقيقة، تسهم في الكشف عن جوانب القوة لتعزيزها، وفرص التحسين للاستفادة منها في التطوير، فضلاً عن تحفيز الاجهزة الحكومية على بذل المزيد من العطاء والجهد في تقديم خدماتها.  

ونوه الأمير فهد بأنه “سيتم بعد الانتهاء من تلك المرحلة، البدء في تدريب الباحثين التابعين لإمارة المنطقة الشرقية والمحافظات التابعة لها، على إجراء الاستطلاع والمقابلات مع المستفيدين وجهاً لوجه وبشكل عشوائي، وتعبئة الاستبانات آلياً من خلال أجهزة لوحية (أيباد)، ليتيح بعد ذلك للفريق الاستشاري للمشروع بدراسة الاستبانات وتحليلها، وإعداد تقرير مفصل، يتضمن النتائج والتوصيات التي تتضمن فرص التحسين ونقاط التمكين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com