عبير بنت فيصل ترعى الحفل السنوي لسيدات أعمال الشرقية.. غداً

الدمام: صُبرة

ترعى صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حرم أمير المنطقة الشرقية، مساء غد (الأربعاء)، حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال، الذي تنظمه غرفة الشرقية، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام. ويشهد الحفل حضور عدد من سيدات أعمال المنطقة الشرقية، والعديد من المهتمات بالشأن الاقتصادي، وفتيات الأعمال، ونخبة من الأكاديميات السعوديات المتخصصات من مختلف المرافق التعليمية في المنطقة.

وعبرت عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، العنود بنت توفيق الرماح، عن شكرها للأميرة عبيـر بنت فيصل بن تركي، لرعايتها وتشريفها حفل الاستقبال السنوي، مؤكدة أن ذلك يعكس مدى اهتمامها بدعم المرأة من أجل زيادة إسهاماتها في مسيرة النمو التي تشهدها البلاد على المستويات كافة.

وأكدت أهمية الحفل، كونه يعد فرصة للتواصل والتعارف وتبادل الآراء والنقاش حول مجمل الموضوعات ذات العلاقة بالاستثمارات النسائية في المملكة، ومدى انعكاس الإصلاحات الاقتصادية الجديدة على بيئة الاستثمار بشكل عام والاستثمار النسائي بوجه خاص.

وأضافت إلى أن الحفل يأتي في ظل ما تشهده المملكة من تغيرات كبيرة، فيما يتعلق بدور المرأة في المجتمع والاقتصاد الوطني، الذي أخذ في الاتساع حيث أصبحت المرأة أحد مكامن القوة الرئيسة التي تعتمد عليها الدولة في الانطلاق نحو آفاق المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×