شبيب الابتسام: ظروف اللاعبين والإصابات وراء نتائج “الطائرة” غير المرضية

القطيف: منتظر ال هلال

برّر إداري الفريق الأول لكرة الطائرة  في نادي الابتسام خسارات فريقه الأربع الأخيرة بـ “غياب 3 لاعبين عن المشاركة في مباريات الفريق”. وقال المهندس نوري الشبيب لـ “صُبرة” إن غياب أيمن المويس وعادل الكعيبي بسبب الإصابة، وتغيب علي الكعيبي لأسباب تعود إلى عمله، كلّ ذلك أثر في أداء الفريق.

وأضاف أن الجهاز الفني حاول معالجة هذا النقص بتغيير مراكز بعض اللاعبين، مثل جعل أحمد المريط لاعب الليبرو بالدور الاول من الدوري الى لاعب مركز 3، لتعويض غياب المويس، وكذلك تحويل المعد محمد الكعيبي من مركز الإعداد الى مركز 2 لتعويض غياب أخيه علي الكعيبي.

وأكد أن جميع اللاعبين المشاركين يقدمون كل ما يمكن تقديمه بدليل أن خسارة الأشواط كانت نقاط متقاربة جداً، موضحاً أن جميع الفرق التي تغلبت على الفريق في الدور الثاني دعمت صفوفها باثنين من اللاعبين المحترفين. 

وقال الشبيب “كانت هنالك مساعي ورغبة في التعاقد مع محترف آخر يدعم مشوار الفريق بهذا الدور الا أن الظروف المالية أفشلت هذه المساعي.

 وعن امكانيه وجود الفريق في بطولة Ply off قال إن الهدف الأساسي هو البقاء ضمن فرق الممتاز بهذا الموسم وأن الفارق النقطي بين الفرق اصحاب المراكز المتوسطة في سلم الترتيب متقارب بحد كبير وبفارق ضئيل عن اصحاب المركزين الخامس والسادس، ومع بقاء ست جولات فأن جميع الاحتمالات واردة.

وأكد الشبيب أن الفريق “الابتسامي” يحتاج في هذه الفترة الى وقوف أهالي بلدة أم الحمام بدعمه مادياً ومعنوياً.

يُذكر أن فريق الابتسام يحتل المركز السابع في سلم الترتيب العام لفرق الدوري بـ21 نقطة في حسابه.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com