محافظ القطيف لمديري الدوائر الحكومية: راقبوا المشاريع التنموية بزيارتها ميدانياً شدد على وجود جميع القيادات المعنية على رأس العمل أثناء هطول الأمطار

القطيف: صُبرة

أكد محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي خالد الصفيان على أهمية الزيارات الميدانية للمشاريع التنموية، وحث مديري الدوائر الحكومية على متابعة جودة تنفيذ تلك المشاريع، وتذليل العقبات التي قد تؤخر تنفيذها. جاء ذلك على هامش  رئاسة الصفيان لجلسة المجلس المحلي الأولى، لدور الانعقاد الخامس  للسنة الـ19،  صباح اليوم (الأربعاء).

وشدد الصفيان، خلال الجلسة، على أهمية توحيد الجهود واتخاذ كافة  الاحتياطات والاستعدادات اللازمه لقرب موسم الأمطار، والتواصل والتنسيق الدائم مع الدفاع المدني، فيما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات، وبما يحقق السلامة العامة من كافة المخاطر وأهمية تواجد جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار، وحالة الطوارئ لا قدر الله، التي تستدعي ذلك، والتواجد ميدانيا وتضافر الجهود، إنفاذاً لتوجيهات أمير المنطقة  ونائبه. وفي الجلسة، عرض كل من رئيس البلدية ومدير مكتب التعليم ومدير إدارة المياه بالمحافظه ومدير مستشفى القطيف المركزي، أبرز المبادرات والمشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها مع تحديث نسب إنجازها. واتخذ المجلس بعد ذلك، توصيات بشأن  المبادرات والمشاريع التنموية، تمهيداً لرفعها لمقام إمارة المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com