الأحد المقبل.. أمير الشرقية يرعى ملتقى لقاءات “هدف” في مركز الظهران الدولي

الدمام: صُبرة

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، الأحد المقبل، ملتقى لقاءات الدمام 2019م، الذي يستمر  3 أيام، في مركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك بهدف الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

ويستهدف الملتقى، الذي يرعاه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، العملاء المستفيدين من خدماته وهم: منشآت القطاع الخاص، والباحثون والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفو وموظفات القطـاع الخاص ورواد ورائدات الأعمال. ويصاحب الملتقى معرض لتوظيف الباحثين والباحثات عـن العمل في المنشآت المشـاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين، إضافةً إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

ويعد ملتقى لقاءات الدمام 2019م، امتداداً لمعرض لقاءات الرياض، وملتقى جدة المقرر انعقاده منتصف سبتمبر الجاري، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنية للتوسع فـي الدعم المالي لمنشآت القطـاع الخاص، ولدعم تأهيل وتدريب وتوظيف الكـوادر الوطنية من خلال عدد من البرامج منها برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وبرنامج التدريب علـى رأس العمل (تمهيـر)، وبرنامج التدريـب في المعاهد غير الربحية، وبرنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية، وبرنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصـول)، وبرنامـج دعـم ضيافة الأطفال للمرأة العامـلة (قرة) وغيرهـا من البرامج.

وُيعقـد الملتقـى بمشـاركة عـدد كبيـر مـن المختصين والمهتمين في تنمية المـوارد البشرية، والكـوادر الوطنية المؤهلة، وممثلـي القطـاع الخـاص، ومسؤولي الأجهزة الحكوميـة ذات العلاقـة بسوق العمل، إذ تم تخصيص مسارات محددة لكل شريحة مـن الشرائح المستهدفة المستفيدة من الملتقى لتقديـم خدمات مباشرة وموجهة لكل فئة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com