القتل تعزيراً لمواطن نحر اختيه وطعن ثالثاً في بريدة

بريدة: واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم حُكم القتل تعزيراً في أحد الجناة في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، لقيامه بقتل أختيه وشخص ثالث. وأصدرت الوزارة بياناً، أوضحت فيه ملابسات القضية، قائلة: “أقدم خالد بن أحمد بن عبدالمحسن العنزي (سعودي الجنسية) على قتل أختيه مها ونوف، وعايد عبدالمجيد محمد (سوري الجنسية)، وذلك بنحر أختيه، وطعن عايد بسكين، ما أدى لوفاتهم.

وأضاف البيان: “بفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتلة تعزيراً، وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور. وتم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بالجاني اليوم (الأربعاء) بمنطقة القصيم.

وتابع البيان: “ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك، لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×