نصر الله: “فلصة” معلم “اليرموك” عفوية.. والمشكلة انتهت بالتفاهم مع والد الطفل

صفوى: صُبرة

قال قائد مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى فؤاد نصر الله إن إدارة المدرسة حقّقت مع معلّم اتهمه مواطن بضرب ابنه أثناء اليوم الدراسي. وفي اتصال هاتفي؛ قال نصر الله لـ “صُبرة” إن الواقعة حدثت اليوم، وهي بسيطة وليست على النحو الذي يُفهم منه بأنه عنف مدرسي. وأوضح “مع ذلك؛ استدعت إدارة المدرسة المعلم، واستجوبته، وأخذت عليه تعهداً خطياً بعدم تكرار ما حدث”.

وأضاف أن ما حدث لم يكن ضرباً، بل كان شدّاً عفوياً ليد الطفل أثناء حركته المفرطة، مؤكداً أن المعلم تفهّم خطأ ما حدث، وانتهى الموضوع على خير بينه وبين المواطن والد الطفل.

وأكد نصر الله التزام إدارة المدرسة ومعلميها الأصول التربوية السليمة، وتجنّب جميع أنواع العقاب البدني واللفظي في العملية التعليمية، داعياً إلى عدم تهويل الأمور، والسعي إلى علاج ما يطرأ تحت سقف العمل التربوي وشراكة المدرسة والمنزل.

يجدر ذكره أن مقطع فيديو انتشر، ظهر اليوم، ظهر فيه طفل على ساعده أثر حُمرة بسبب إمساك معلم إياه بشدة، وقال الطفل في الفيديو إن المعلم “فلصه” في يده.

‫2 تعليقات

  1. للأسف تتكرر هذه الممارسات على فلذات اكبادنا،، وعدتني ادارة نفس المدرسة بتوقيع تعهد لمعلم أهان إبني وهو في يومه الثاني في الصف الأول ابتدائي،، ولكن لم يتم توقيع تعهد حتى اليوم. النتيجة هي استمرار “بعض المعلمين” بممارسات تسيء للمعلم في المقام الأول وتخلق جيل يكره العلم والتعلم.

  2. مالت عليكم وعلى وجيهكم من مدرسة ظلام
    مو بس عنفتم الطفل قاعدين تحاولون تغطون ع جريتكم
    الله ينتقم منكم ويحاسبكم
    المدير والأستاذ وحتى الاب اذا كان راضي وساكت
    هذه مدرسه تعليميه من زمان لغو عنكم التربيه لانكم انتم محتاجين تربيه

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com