تعليم القطيف يحتفي بـ 331 متفوقاً.. 11 رجب

القطيف: صبرة
أكمل مكتب تعليم محافظة القطيف استعداده لتكريم 331 طالباً متفوقاً في المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1437/ 1438هـ وذلك ضمن الاحتفالية السنوية التي سينظمها للمتفوقين بتاريخ 11 رجب المقبل تحت شعار “بكم نسمو”.
وهنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط الطلبة المتفوقين, مشيرا إلى أنهم السواعد في بناء هذا الوطن لتحقيق رؤية المملكة 2030 مؤكداً أن التكريم سيكون تشجيعاً للطلبة للاستمرار في التفوق وتحفيزاً لزملائهم الطلاب في تحقيق التفوق العلمي.
وأضاف أن حفل التفوق والتكريم يأتي وفق الخطط الاستراتيجية للمكتب ويعد امتداداً للإنجازات المتميزة التي يحققها المكتب على كافة الأصعدة لتحقيق الكفاءة والفاعلية في ممارسة أجهزة الدولة لمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه مما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين وصولاً إلى مستقبل زاهر وتنمية مستدامة.
من جهته، قال رئيس لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب حسين الصيرفي, إن الحفل سيشهد حضور الأمهات من خلال قاعة خصصت لهن لبث الحفل مباشرة, مضيفاً أن هذا الحفل يعكس مسيرة الارتقاء بالتعليم وغرس مفهوم المنافسة الشريفة بين الطلاب مهنئاً في الوقت نفسه أبناءه الطلبة المتفوقين ومتمنياً لهم مزيدا من العطاء ومستقبل زاهر وأن يكونوا نافعين لوطنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com