بعد نادي “الخليج”.. “الصفا” يستقبل العائلات في مباريات كرة القدم كادر نسائي ومدرجات وخدمات منفصلة عن منطقة الرجال

صفوى: شذى المرزوق

بعد نادي الخليج بسيهات؛ يبدأ نادي الصفا بصفوى، عصر اليوم، استقبال العائلات في مدرجات التشجيع، لمشاهدة لقاء فريق النادي لكرة القدم ونادي العروبة، المقرّر إقامته في تمام الساعة 3.10 عصراً. وخصّصت إدارة الصفار مدخلاً خاصاً للعائلات، ومسجداً خاصاً بالنساء، إضافة إلى دورات مياه منفصلة وخاصة بالنساء أيضاً.

وطبقا لما ذكره رئيس النادي محمد غلاب لـ “صبرة” فإن “جهوزية النادي لاستقبال العائلات في هذا الموسم جاءت تزامنًا مع انطلاق الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية،  بعد أن خصص النادي مدرجًا مستوفياً لاشتراطات دخول العائلات، وهو المدرج الشمالي بجانب منصة أعضاء الشرف، وسيكون المدخل من الجهة الشمالية الشرقية للنادي هو المدخل الخاص بالعائلات، كما تم تخصيص مرافق خاصة بالنساء كالمصلى ودورات المياه، وكذا تم تجهيز فريق عمل بكادر نسائي تطوعي يعمل كلجنة إدارة الفعاليات ضمن لجنة المسؤولية الاجتماعية بالنادي”.

وأضاف غلاب “من أهم المهام المكلفة لهن، تنظيم دخول العائلات وتوجيههن، بالإضافة لإقامة أنشطة مصاحبة للعمل التنظيمي وتنسيق فعاليات اجتماعية في أرضية النادي”.

كما أشار غلاب إلى أن حضور العائلات في المرحلة الراهنة مقتصر على مباريات كرة القدم كونه النشاط الرياضي البارز المصرح له بذلك، من قبل هيئة الرياضة، بينما أروقة النادي بشكل عام متاحة لحضور العائلات والأمهات تحديداً حيث سمحت ادارة النادي لهن بالدخول لمتابعة الأنشطة الرياضية التي يشارك فيها أبناؤهن ولإيصالهم أو حتى القدوم لإصطحابهم بعد الانتهاء من ممارسة  النشاط الرياضي”.

مدخل خاص بالنساء

 

ومصلّى خاص بالنساء

 

ودورات مياه خاصة بالنساء

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com