[صور] يعملن في الصرّار.. إصابة 5 موظفات من القطيف في حادث مروري بالجبيل

صفوى: أمل سعيد

خلصت نتائج حادث مروري، وقع صباح اليوم في محافظة الجبيل، إلى إصابة 5 موظفات من القطيف إصابات متفاوتة. بينها إصابتان شديدتان.

وقع الحادث في الـ 7 صباحاً، عند جسر الهيئة الملكية، وكانت الـ 5 في طريقهنّ إلى مواقع عملهنّ في مركز الصرّار. وجميعهن يعملن في القطاع الصحي. وحسب وصف إحدى المصابات؛ فقد اصطدمت شاحنة بسيارة الموظفات من الخلف، لتصطدم سيارتهن بشاحنة خرسانة جاهزة.

وقالت حوراء الوقع وهي شاهد عيان وزميلة المصابات “تركّز الاصطدام في خلفية السيارة، لتُصاب الممرضة ليلى الناصر بكسر في الفقرة الأولى من الرقبة، وزميلتها زهراء رمضان، إصابة أخرى تسبّبت لها بحالة تشويش عجزت فيه عن فتح عينيها والتحدث.

فيما إصيبت 3 أخريات برضوض. ولم يُصب سائق المركبة الآسيوي بأي إصابات”.

نُقلت المصابات عبر إسعاف الهلال الأحمر بمحافظة الجبيل إلى مستشفى المانع. وقد غادرت 4 منهنّ المستشفى بعد تلقّي العلاج، فيما يجري العمل على نقل الممرضة ليلى الناصر إلى البرج الطبي بمدينة الدمام.

المصابات:

الممرضة ليلى الناصر: كسر في الفقرة من الرقبة، نُقلت إلى البرج الطبي في الدمام.

زهراء رمضان: غادرت إلى المنزل.

فنية صيدلة فاطمة عادل اسعيد: رضوض، غادرت المستشفى.

الممرضة زينب الشعلة: رضوض، غادرت المستشفى.

الممرضة فاطمة العوامي: رضوض، غادرت المستشفى.

يجدر ذكره أن 4 من مصابات حادث اليوم سبق أن تعرضن لحادث مشابه في العام الماضي، أثناء ذهابهنّ إلى العمل في مركز الصرّار أيضاً.

تعليق واحد

  1. الحمد لله على سلامة الجميع والله يمن عليهم بالصحة والعافية بس عندي ملاحظة عليكم يا صحيفة صبرة الفترض تحافظوا على سرية معلومات السيارة وماتنشروا لوحة السيارة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com