الوحدة السعودي يصطدم بالبترولي الجزائري في افتتاح البطولة العربية لليد اليوم القرشي: لا عقبات أمام ممثل المملكة في تحقيق الانجاز

القطيف: فاطمة المحسن

أبدى فريق الوحد السعودي لكرة اليد، استعداده التام، لخوض منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ35 للأندية أبطال الدوري، مؤكداً أنه لا عقبات تحول بينه وبين الفوز بها. وتنطلق البطولة  اليوم (الاثنين) في العاصمة الأردنية (عمان)، وتحديداً على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وتستمر حتى 3 اكتوبر المقبل، وذلك بمتابعة من رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع.

ويقع فريق الوحدة في المجموعة الأولى، التي تضم معه الغرافة القطري والمجمع البترولي الجزائري، وبرقان الكويتي، فيما ضمت المجموعة الثانية الترجي التونسي والكويت الكويتي وقطر القطري ورجاء أكادير المغربي.

ويخوض الوحدة أولى مبارياته مساء اليوم (الاثنين) في تمام الساعة الثالثة، بمواجهة المجمع البترولي، فيما يلتقي نادي برقان الكويتي يوم غد، في تمام الساعة 7:00م، ويواجه الغرافة القطري يوم الأربعاء في تمام الساعة 3:00 م.

وقال إداري فريق الوحدة محمد القرشي إن “الاستعدادات سارية على قدم وساق طوال الفترة السابقة، من تدريبات متلاحقة ولقاءات ودية، كما تم التعاقد مع لاعبين، لدعم الفريق في البطولة، وهم: محمد العباس وعباس الصفار من نادي مضر السعودي، وعلي الأبراهيم من نادي الخليج، فضلاً عن التعاقد لمدة عام مع اللاعب التونسي أنيس المحمودي”.

ولا يُخفي القرشي قوة المنافسة، بسبب قوة الفرق المشاركة في البطولة، إلا أنه أكد أن “الحظوظ متساوية والامكانات الفنية والبدنية لفريق الوحدة حاضرة”، مضيفاً أن “الفريق يحظى بدعم إدارة النادي، تشجيعاً له لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة”.

وأفاد القرشي أن “لا عقبات لنيل اللقب، إلا وجود الفرق القوية فيها”. وقال: “فريق الوحدة لا يقل شأناً عن الفرق المنافسة في شيء”، موضحاً أن تتابع البطولات المحلية، يسبب الإجهاد اللاعب السعودي، الأمر الذي يتطلب إعادة جدولة البطولات لتنظيمها للاعبين والأندية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com