خطة عشرية لتطوير العمل الاجتماعي في “تنمية أم الساهك”

أم الساهك: صُبرة

وضعت إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الساهك برامجها وخططها لعشر سنوات قادمة، في حلقة نقاش مفتوح بينها وبين وفد من مؤسسة حمد الحصيني الخيرية.

وكان الوفد قدار اللجنة، هذا الأسبوع، للاطلاع على برامجها وأنشطتها في الفترة الأخيرة. وعرضت اللجنة برامجها المنفذة خلال عام 1440، التي شملت دورات تطويرية وتأهيلية وديوانيات للشباب ومهرجانات للأسر المنتجة.

واستعرضت اللجنة إنجازات السنوات الخمس الماضية وخططها المنفذة سنوياً، عبر عرض مرئي مستوفي الشرح والإيضاح.

قدّم العرض فهد بن سليمان القناص المدير التنفيذي، بحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة مبارك بن أحمد الحربي، ورئيس فريق “ابتسامة وعطاء” التطوعي سلمان العواد ونائبه علي القناص والسكرتير العام أحمد ثروت.

كما عرضت اللجنة الخطة الاستراتيجية للسنوات العشر المقبلة، كاشفةً عن طموح إلى مزيد من التطور والتقدم في برامجها ومشاريعها من أجل إنشاء وتربية جيل واعٍ لمستقبل أفضل في أم الساهك.

وأعربت اللجنة عن تطلعها بمشاريعها المعدة إلى الاستدامة المالية خلال الفترة المقبلة، لتغطية النفقات العديدة التي كانت ولا زالت عائقاً أمام اللجنة لتقديم الكثير والكثير من إمكانياتها لجميع فئات المجتمع.

وفي ختام زيارة الوفد عُرضت بعض المشاريع التي تحتاج إلى الدعم.

يجدر ذكره أن الوفد الزائر كان مكوناً من مساعد القحطاني مدير المشاريع والشراكات، ومحسن العنزي مشرف المشاريع الاستراتيجية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com