[الرياض] القبض على مواطنَين قتلا مقيماً وسرقا سيارته

الرياض: واس

في ساعة مبكرة، من صباح يوم الأحد الماضي، شهد أحد شوارع مدينة الرياض، حادثاً مُفجعاً، قُتل فيه مقيم هندي، دهساً من قبل مواطنَين، سرق أحدهما سيارة القتيل، وهرب بها إلى جهة غير معلومة، قبل أن تتمكن شرطة المنطقة من القبض عليهما.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض المقدم شاكر التويجري، إن الأجهزة الأمنية، باشرت في التاسعة صباح الأحد الماضي بلاغاً عن تعرض مقيم من الجنسية الهندية للدهس العمد من قبل شابين، يستقلان مركبة نوع “تويوتا برادو”، ما نتج عنه وفاته، وقيام أحدهما بسرقة مركبته نوع “هونداي ألنترا” والهرب بها إلى جهة غير معلومة.

وأوضح التويجري أن “إجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة أسفرت عن تحديد هوية الجانيين، وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، وتمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما بعد محاولة أحدهما مقاومة رجال الأمن، باستخدام سلاح ناري حيث جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما”.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com