[موسكو] اليوم.. الجصّاص يخوض أولى مباريات بطولة العالم لهواة الملاكمة ضمن 4 سعوديين من القطيف والطائف

القطيف: هدى آل ضيف

بـ 4 لاعبين؛ يبدأ المنتخب السعودي، اليوم، أولى جولات بطولة العالم لهواة الملاكمة التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو، وتستمر حتى الـ 22 من سبتمبر الجاري.

وفي تمام الواحدة من ظهر اليوم (الـ 3 بتوقيت موسكو)؛ يواجه لاعب نادي الترجي السعودي سجّاد الجصاص لاعب المنتخب الجزائري محمد الحمري. فيما يواجه لاعب آخر من الترجي السعودي هو سلمان حمادة لاعباً يابانياً هو ديسكد نارماتسو، يوم الخميس المقبل.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس (الاثنين)، بمشاركة 4 سعوديين، الجصاص وحمادة، إضافة إلى فارس المتعاني وأحمد الفيفي من نادي عكاظ بالطائف”.

وقال الجصاص لـ “صُبرة” إن الفريق السعودي خضع لتدريبات لمدة 24 يوماً في الرياض وبولندا و روسيا. وأمس الاثنين بدأت مراسم القرعة.

وكان اللاعبان سلمان حمادة وسجاد الجصاص، قد استعدا لهذه البطولة الخاصة بم هم تحت وزن 81 كج، وسبق أن وعدا بتقديم كل ما لديهما لتشريف المملكة في هذا الحدث العالمي.

ولدى اللاعب حمادة (29 عاما) سجل حافل بالبطولات والإنجازات في اللعبة وقال: “التدريبات بدأت على فترتين؛ الفتره الأولى في الرياض، والثانية في بولندا، وركزت على رفع المستوى اللياقي والبدني والاحتكاك، لتطوير المهارات الفردية، وحمادة حاصل على ميداليات ذهبية في عدة أوزان على مستوى المملكة (وزن 60كج، 64كج، 69كج 75كج و 81 كج، وذهبية في بطولة البحرين المفتوحة للملاكمة في أوزان 81 كج). أما اللاعب سجاد الجصاص (22عاما)، فهو حاصل على رخصة مدرب معتمد للياقة البدنية، وقد تم اختياره للمشاركة في معسكر بولندا من قِبل لجنة الاتحاد السعودي للملاكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com