خبرات أمريكية وبريطانية في ملتقى “الصحة والسلامة” بالدمام

الدمام: صُبرة

يشارك متحدثون من أمريكا وبريطانيا وأوروبا في فعاليات ملتقى “الصحة والسلامة في مكان العمل الأول”، الذي تحتضنه مدينة الدمام في الثامن من أكتوبر المقبل، تحت شعار “نحو بيئة عمل آمنة”.

وأوضح رئيس الملتقى المهندس عثمان الموسى أن “الملتقى الذي يقام برعاية وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال، سيركز على عددٍ من المحاور الرئيسة تشمل نظام إدارة السلامة، وتطوير مختصي السلامة وأهم الاعتمادات المهنية العالمية في مجال محترفي السلامة”.

وأضاف أن الملتقى الذي سيقام في فندق الشيراتون، سيتضمن الحديث عن “معيار الآيزو ١٤٠٠٥ لمنع الحوادث والأمراض المتعلقة بالعمل، والحفاظ على الصحة والسلامة في مكان العمل، إلى جانب تقديم ورش عمل ودورات تدريبية ذات اعتماد عالمي، تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، مثل دورة “تقييم المخاطر”، التي تقام بإشراف مباشر من الجمعية الأمريكية الدولية لمحترفي السلامة”. وبين الموسى أن الملتقى “سيحظى بدعم من عددٍ من الجهات العالمية مثل البورد الأمريكي لمحترفي السلامة، وذلك من خلال المشاركة بورقة عمل، والالتقاء بالمهتمين بالحصول على البورد الأمريكي لمحترفي السلامة والسبل الكفيلة لتحقيقهم ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×