سعود بن نايف: التقنية أثمرت عن منصات خدمات عالية الموثوقية والأمان

الدمام: صُبرة

قال أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز إن التقنية أسهمت في تطوير أسلوب تقديم الخدمات عبر منصات عالية الموثوقية والأمان، مبيناً أن “الدولة ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، تسعى لإيجاد مجتمع رقمي ينافس على المستوى الإقليمي والعالمي”. جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بديوان الإمارة مؤخراً، الطالب عبدالله بن ناصر آل مستنير عباجه، أحد منسوبي إمارة المنطقة الشرقية، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في بحثٍ بعنوان “دورة إدارة تقنية المعلومات في تطبيق التعاملات الإلكترونية في إمارة المنطقة الشرقية”.

وبارك الأمير سعود للطالب عباجه حصوله على درجة الماجستير، مضيفاً أن كل شخص يجب عليه أن يوسع مداركه ومعارفه، ويسخرها في خدمة دينه وبلاده، وأن لا يدخر جهداً في سعيه لنيل أعلى المراتب.

وأكد أمير الشرقية أن “التعاملات الإلكترونية أسهمت في تحقيق أعلى درجات الموثوقية والأمان في تقديم الخدمة للمستفيدين”، مشيداً بالموضوع الذي اختاره الباحث، وحرصه على أن يلامس تطلعات المجتمع، متمنياً سموه له التوفيق.

من جهته قدم عبدالله بن ناصر عباجه، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حرصه واهتمامه ودعمه المستمر لمنسوبي الإمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com