الليلة.. الخليج يكرم 250 رائداً ساهموا في تطوير المجتمع السيهاتي ضمن احتفالاته بـ"اليوبيل الماسي"

سيهات: شذى المرزوق

يكرم نادي الخليج هذا المساء، ما يقارب من ٢٥٠ شخصية عامة، ممن كان لهم دور بارز في الارتقاء بالمجتمع السيهاتي على المستويات كافة. ويأتي التكريم، ضمن  سلسلة  فعاليات احتفال النادي باليوبيل الماسي، بمناسبة مرور ٧٥ عاماً على تأسيسه في سيهات.

يبدأ حفل التكريم، الذي يحمل مسمى “حفل الرواد” في الثامنة مساءً، في قاعة اللؤلؤة بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات، برعاية الشيخ عبدالله السيهاتي، علماً بأن الدعوة عامة. وتضم قائمة المُكرمين عدداً من الأطباء والمهندسين والمعلمين ورجال الأعمال وغيرهم من الذين أثروا الحياة في سيهات بعلمهم ومجهوداتهم ووقتهم ودعمهم.

من جهته، وصف فوزي الباشا رئيس النادي حفل التكريم، بأنه “مناسبة تاريخية عظيمة، نستحضر فيها التاريخ بمجده والحاضر وبطموحه،  حيث نكرم الرواد الذين لهم دور أصيل وبارز، فيما وصل اليه نادي الخليج من مكانة كبيرة بين كل أندية المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى استكمال العمل من خلال شباب لديهم رؤية وطموح يعانق السماء.

شكر الباشا المساهمين في هذا الحدث قائلاً: “شكرا لكل من ساهم في أن يرفد الخليج مياه النهر بمزيد من الدانات التي زادته رونقاً وتألقاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com