“بيدروف” لاعب فاردار المقدوني: مُضر أصابنا بالقلق والتوجس.. ولكننا تغلبنا في النهاية الجزيري: خسرنا بسبب عدم التركيز

الدمام: شذى المرزوق

أرجع لاعبو فريق مُضر لكرة اليد، خسارة فريقهم أمام فريق فاردار المقدوني، ضمن منافسات كأس العالم للأندية (السوبر جلوب)، إلى وقوع أخطاء من الفريق، بسبب عدم التركيز الكامل.  

وقال اللاعب أسامة الجزيري: “لعبنا أمام فاردار، وهو فريق عالمي معروف، ورغم ذلك قدم  مُضر أداءً مرضياً، واجتهد ولكنه ارتكب أخطاءً، بسبب عدم التركيز، كما أضعنا عدداً من الاهداف، واجمالاً، يمكن التأكيد على أن مستوى اللعب كان ممتازاً، واللاعبون قدموا مجهودأ كبيراً، وقاموا بواجبهم، ومُضر تشرف باللعب في هذا الحدث العالمي”.

وأكد الإداري سعيد الجارودي أن “مُضر قدم مباراة جيدة، أثبت فيها علو كعب كرة اليد المضراوية وشرف الوطن بصورة كبيرة جدا”. وقال لـ”صُبرة”: “على الرغم من ان الفريق المقابل من النخبة في عالم كرة اليد، إلا أن أبناء مضر أثبتوا انهم على قدر التحدي، وقدموا مستوى عالياً جداً”. وعما فات مُضر من أهداف قال الجارودي: “الفريق المقابل قوي جداً، ومع ذلك قدم مضر مستوى مشرفاً”.

وعلى الجانب الآخر، قال لاعب فريق فاردار المقدوني بيدروف “كنا متوجسين وقلقين، قبل المباراة، بعدما رأينا مستوى مُضر في أولى مبارياته التي فاز بها، ولكننا بدأنا بالتحسن شيئا فشيئاً، وتراجعنا قليلاً في الشوط الثاني، إلا أننا حققنا الفوز بالنهاية”. وأضاف في حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “لقاؤنا مع مُضر، نعتبره بداية جيدة لنا في البطولة، ونعتبره أيضاً بمثابة التحضير للمباراة القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com