مضر يصطدم بالحائط المقدوني.. ويخسر ثاني مبارياته بفارق 7 أهداف

الخبر: شذى المرزوق، فاطمة المحسن

بعد فوزٍ كاسح حققه نادي مضر السعودي في بطولة سوبر جلوب مساء البارحة؛ اصطدم الفريق البرتقالي بحائط فريق فاردار المقدوني في مباراته الثانية التي انتهت قبل قليل، خاسراً النتيجة بـ 27 هدفاً مقابل 34 لصالح النادي المقدوني.

الشوط الأول

بدأت المباراة قوية، وبدأ التهديف فيها على يد النادي المقدوني في الدقيقة الأولى، لكن سرعان ما لحق به النادي السعودي ليسجّل هدف التعادل في الدقيقة الثانية. وهكذا اشتعلت المباراة، وأظهر دفاع مضر وحارسه صموداً وعناداً، وامتدّ الصمود قرابة 4 دقائق، ليسجل نادي فاردار هدفه الثاني في الدقيقة السادسة، ليُعادل مضر النتيجة بعد دقيقة تماماً.

وسجل فاردار هدفه الثالث في الدقيقة التاسعة، ليعادله مضر على نحو فوري. وعلى هذا الإيقاع استأنف الفريقان السجال، واستمر التعادل حتى الدقيقة 12، ليتقدم فاردار بهدفين، ويسعى مضر للحاق به، لكن الفارق بدا واضحاً، حين راح الفريق المقدوني يتقدم أكثر فأكثر، بفارق استمرّ مراوحاً بين 3 و 4 أهداف لصالح فاردار، وسط تضييع هجمات مهمة للفريق المضراوي.

وقد انتهى الشوط الأول بـ 17 هدفاً لفاردار مقابل 12 هدفاً لمضر، بفارق 5 أهداف.

الشوط الثاني

الشوط الثاني بدأ مقدونياً بإحراز الهدف الـ 18، تلاه هدف مضر الـ 13. وحين وصل الفريق المتقدم هدفه الـ 20، لحقه الفريق الآخر بهدفه الـ 15. ولعب طول قامات اللاعبين المقدونيين دوره في صدّ هجمات الفريق المضراوي، ليواصل خصمه التقدم أكثر فأكثر.

واستمرّ الفارق واسعاً بين الفريقين، وباءت محاولات الفريق البرتقالي الهجومية بالعودة إلى الدفاع عن مرماه الذي اهتزّ، ويهدأ معه صوت الجمهور السعودي الذي بدأ صاخباً متحمّساً، بفعل تتالي الأهداف.

وحين وصل فارق الأهداف إلى 10، بذل مضر جهده للتقليص، وسجل هدفه الـ 21 ونادي فاردا له 30 هدفاً. وتتالت الفرص الضائعة على مضر، وفي الدقيقة 21 من الشوط الثاني أحرز هدفه الـ 22 من أروع أهداف المباراة. ثم جاء الهدف الـ 22، ثم الهدف الـ 23، وعاد الجمهور إلى الحماس، ليعود دارفار ويسجل هدفه الـ 31.

وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق؛ أحرز المقدونيون هدفهم الـ 32، ليتلوه هدف مضر الـ 24.

وواصلت رابطة مشجعي مضر اهازيجها بالرغم من الفارق، وقبل نهاية المباراة بـ ٣ دقائق؛ بذل المضراويون جهودهم وقلّصوا الفارق بإحراز الهدف رقم 27، مقابل 33. واستمرّ سجال الهجمات بين الفريقين حتى انتهت المباراة بنتيجة 34 للفريق المقدوني و27 للفريق السعودي.

الشوط الأول

الشوط  الثاني

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com