[عاجل] القرية تنتصر.. ومضر السعودي يهزم نيويورك سيتي بفارق 20 هدفاً فوز سهل يهز شباك الفريق الأمريكي 33 مرة مقابل 13 فقط

الخبر: شذى المرزوق، فاطمة المحسن

بنتيجة مشرّفة وكبيرة؛ انتصرت القرية السعودية على المدينة الأمريكية الكُبرى، في أولى مباريات نادي مضر بالقديح ونادي نيويورك سيتي. وأنهى النادي السعودي المباراة بنتيجة 33 مقابل 13، ولعب أغلب المباراة محافظاً على الفارق الكبير منذ البداية.

بدأت المباراة أمريكية بهدفٍ لنيويورك سِيتي، لكن إيقاع المباراة سرعان ما تعدّل ـ وبسرعة ـ لصالح الفريق السعودي، وأحرز مضر هدفه الثالث، والفريق الآخر متوقفٌ عند هدفه الأول. ومع أن الفريق الأمريكي تحرّك لتقليص الفارق، إلا أن الفريق السعودي عمّق الفارق هدفاً بعد هدف، إلى أن انتهى الشوط الأول بنتيجة 16 مضر مقابل 5 أهداف فقط لنيويورك سِيتي.

وفي الشوط الثاني حافظ مضر على تقدمه الكبير، وتعميق النتيجة، بسهولةٍ غير متوقعة، وراح لاعبوه يهزون شباك الفريق الأمريكي الذي بالكاد يسجّل أهدافاً خجولة، حتى نهاية المباراة.

 

تعليق واحد

  1. ظهر اليوم فريق مضر بالقديح بشكل مشرف للوطن وقدم مباراة عالمية قياسا على إمكانيات الفريق المقابل نادي نيويورك سيتي الأمريكي الذي لعب مطعما بلاعبين دوليين لكن مضر تسديد المباراة منذ الدقائق الأولى وسير المباراة حسب رتم حقق الفوز الأول في البطولة وهو فوز مستحق ومعنوي للمباراة القادمة ومن المهم أن نعلم أن فريق نادي مضر بالقديح الذي مازال يتمرن على ملعبه الإسفلت وضعف الإمكانيات المادية ينتظر المزيد من العطاء والإنجازات ليضيف لرصيده الوطني والشعبي عبر الحماس والطموح المنقطع النظير الذي جعلته يتفوق على ذاته.
    أهنئ الوطن الغالي ولاعبي وإدارة نادي مضر بالقديح ومشجعيه وللقديح بلدتي الحبيبة وأهلها بهذا الإنجاز

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com